العاب ترتيب البيت

تنمية بشرية

تنمية بشرية 2016 تنمية بشرية ابراهيم الفقى كتب تنمية بشرية قصص تنمية بشرية تنمية بشرية pdf تنمية بشرية للاطفال تنمية بشرية بوربوينت ابراهيم الفقي تنمية بشرية mp3



10 أسئلة أطرحها على نفسك للوصول إلى مشاعر إيجابية في حياتك
جميعنا لدينا بعض الأشياء الخاصة التي نحملها بين ثنايانا وأنا كذلك لدي خصوصياتي التي تعترض طريقي وتأتي إليَّ وأراها فأصبح متحفزا . فهذه المحفزات هي فرص قوية لراحتنا النفسية، وتساعدنا أيضا في كشف الأسباب الرئيسية التي تعترض الطريق  أمام تعبيرنا عن الحب.
وهنا بعض الأسئلة التي أوجهها لنفسي عندما أشعر بانقباض في قلبي أو أشعر إنني محبط:
وعندما أبدأ في هذه الأسئلة يبدأ قلبي ينفتح مرة أخرى لأنني أتذكر حقائق الأمور:
1- إلى أي مدى أفعل أمور غريبة؟
2- أين أضع اللوم بدلا من أن أحمل نفسي المسؤولية؟
3-لماذا أضع نفسي في حالة قلق واضطراب ؟
4- لماذا أشعر بأن قلبي مغلق؟
5- لماذا أشعر بعدم الأمان؟
6- لماذا أشعر بإحباط؟
7- لماذا أضع حواجز حول قلبي؟
8- هل هناك خوف من قضية قديمة معلقة من الماضي؟
9- ما الذي أحتاج كي أكون قادرا على أن أسامح وأغفر؟
10- ما الذي يعترض الطريق أمام قلبي كي أعطي وآخذ الحب؟
فربما تساعدك هذه الأسئلة في تجسيد معنى الحب في نفسك ، فحقيقة الأمر هي: أننا جميعا هنا لنعرف المزيد عن الحب.

تنمية بشرية

تنمية بشرية

التقييم : 5.0 الاصوات 100
شارك اللعبة :

No comments:

Post a Comment